فاعلية تدريس العلوم باستخدام منحى ستيم القائم على المشروعات PBL) (STEM في تنمية مهارات التفكير العملي التطبيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
جمعه, . (2024). فاعلية تدريس العلوم باستخدام منحى ستيم القائم على المشروعات PBL) (STEM في تنمية مهارات التفكير العملي التطبيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 27(3), 185-241. doi: 10.21608/mktm.2024.283895.1095
ناريمان جمعه. "فاعلية تدريس العلوم باستخدام منحى ستيم القائم على المشروعات PBL) (STEM في تنمية مهارات التفكير العملي التطبيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 27, 3, 2024, 185-241. doi: 10.21608/mktm.2024.283895.1095
جمعه, . (2024). 'فاعلية تدريس العلوم باستخدام منحى ستيم القائم على المشروعات PBL) (STEM في تنمية مهارات التفكير العملي التطبيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 185-241. doi: 10.21608/mktm.2024.283895.1095
جمعه, . فاعلية تدريس العلوم باستخدام منحى ستيم القائم على المشروعات PBL) (STEM في تنمية مهارات التفكير العملي التطبيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2024; 27(3): 185-241. doi: 10.21608/mktm.2024.283895.1095