فاعلية إعلانات الوسائط المحيطة في التأثير على العلامة التجارية
محمد عبد المجيد, . (2025). فاعلية إعلانات الوسائط المحيطة في التأثير على العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 10(53), 729-753. doi: 10.21608/mjaf.2024.295682.3424
نهلة محمد عبد المجيد. "فاعلية إعلانات الوسائط المحيطة في التأثير على العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 10, 53, 2025, 729-753. doi: 10.21608/mjaf.2024.295682.3424
محمد عبد المجيد, . (2025). 'فاعلية إعلانات الوسائط المحيطة في التأثير على العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 10(53), pp. 729-753. doi: 10.21608/mjaf.2024.295682.3424
محمد عبد المجيد, . فاعلية إعلانات الوسائط المحيطة في التأثير على العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 10(53): 729-753. doi: 10.21608/mjaf.2024.295682.3424