تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي على رضا العملاء "دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية"
أسعد عبد الحميد البنا, ., محمد السيد غنيم, ., مجدي محمد إبراهيم, . (2024). تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي على رضا العملاء "دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية". EKB Journal Management System, 48(3), 80-109. doi: 10.21608/alat.2024.366279
طلعت أسعد عبد الحميد البنا; أحمد محمد السيد غنيم; ميان مجدي محمد إبراهيم. "تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي على رضا العملاء "دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية"". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 80-109. doi: 10.21608/alat.2024.366279
أسعد عبد الحميد البنا, ., محمد السيد غنيم, ., مجدي محمد إبراهيم, . (2024). 'تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي على رضا العملاء "دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية"', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 80-109. doi: 10.21608/alat.2024.366279
أسعد عبد الحميد البنا, ., محمد السيد غنيم, ., مجدي محمد إبراهيم, . تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي على رضا العملاء "دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية". EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 80-109. doi: 10.21608/alat.2024.366279