استراتيجية مقترحة في تدريس الدراسات الاجتماعية قائمة على التكامل بين الخرائط الذهنية ونموذج كورنيل لتنمية مهارات التفكير التحليلي والوعي بالزمن لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
محمد عبد العليم عبد الله, . (2024). استراتيجية مقترحة في تدريس الدراسات الاجتماعية قائمة على التكامل بين الخرائط الذهنية ونموذج كورنيل لتنمية مهارات التفكير التحليلي والوعي بالزمن لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 64(64), 189-273. doi: 10.21608/deu.2024.366286
تامر محمد عبد العليم عبد الله. "استراتيجية مقترحة في تدريس الدراسات الاجتماعية قائمة على التكامل بين الخرائط الذهنية ونموذج كورنيل لتنمية مهارات التفكير التحليلي والوعي بالزمن لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 64, 64, 2024, 189-273. doi: 10.21608/deu.2024.366286
محمد عبد العليم عبد الله, . (2024). 'استراتيجية مقترحة في تدريس الدراسات الاجتماعية قائمة على التكامل بين الخرائط الذهنية ونموذج كورنيل لتنمية مهارات التفكير التحليلي والوعي بالزمن لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 64(64), pp. 189-273. doi: 10.21608/deu.2024.366286
محمد عبد العليم عبد الله, . استراتيجية مقترحة في تدريس الدراسات الاجتماعية قائمة على التكامل بين الخرائط الذهنية ونموذج كورنيل لتنمية مهارات التفكير التحليلي والوعي بالزمن لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2024; 64(64): 189-273. doi: 10.21608/deu.2024.366286