أثر برنامج تدريب باستخدام التعلم المتباعد عبر الويب عن تصنيف ديوي فى التحصيل المعرفي وبقاء أثره: دراسة تجريبية على أخصائيي مكتبات قصور الثقافة بمحافظة أسوان
حامد, . (2024). أثر برنامج تدريب باستخدام التعلم المتباعد عبر الويب عن تصنيف ديوي فى التحصيل المعرفي وبقاء أثره: دراسة تجريبية على أخصائيي مكتبات قصور الثقافة بمحافظة أسوان. EKB Journal Management System, 6(19), 204-244. doi: 10.21608/jslmf.2024.251776.1191
أحمد جابر حامد. "أثر برنامج تدريب باستخدام التعلم المتباعد عبر الويب عن تصنيف ديوي فى التحصيل المعرفي وبقاء أثره: دراسة تجريبية على أخصائيي مكتبات قصور الثقافة بمحافظة أسوان". EKB Journal Management System, 6, 19, 2024, 204-244. doi: 10.21608/jslmf.2024.251776.1191
حامد, . (2024). 'أثر برنامج تدريب باستخدام التعلم المتباعد عبر الويب عن تصنيف ديوي فى التحصيل المعرفي وبقاء أثره: دراسة تجريبية على أخصائيي مكتبات قصور الثقافة بمحافظة أسوان', EKB Journal Management System, 6(19), pp. 204-244. doi: 10.21608/jslmf.2024.251776.1191
حامد, . أثر برنامج تدريب باستخدام التعلم المتباعد عبر الويب عن تصنيف ديوي فى التحصيل المعرفي وبقاء أثره: دراسة تجريبية على أخصائيي مكتبات قصور الثقافة بمحافظة أسوان. EKB Journal Management System, 2024; 6(19): 204-244. doi: 10.21608/jslmf.2024.251776.1191