علاقة التَّنمُّر المدرسي بالتحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم في ‏المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم
القرني, ., شعبان, . (2024). علاقة التَّنمُّر المدرسي بالتحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم في ‏المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 8(31), 41-100. doi: 10.21608/jasht.2024.366481
أمل زائد محمد ‏ القرني; منال محمد حسين شعبان. "علاقة التَّنمُّر المدرسي بالتحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم في ‏المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم". EKB Journal Management System, 8, 31, 2024, 41-100. doi: 10.21608/jasht.2024.366481
القرني, ., شعبان, . (2024). 'علاقة التَّنمُّر المدرسي بالتحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم في ‏المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم', EKB Journal Management System, 8(31), pp. 41-100. doi: 10.21608/jasht.2024.366481
القرني, ., شعبان, . علاقة التَّنمُّر المدرسي بالتحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم في ‏المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 2024; 8(31): 41-100. doi: 10.21608/jasht.2024.366481