أنشطة إلكترونية تفاعلية لبناء النماذج العقلية حول الفيزياء الحرارية وتنمية أبعاد قوة العلم لدى طلاب الصف الثانى الثانوى..
فؤاد محمود الشناوى, . (2024). أنشطة إلكترونية تفاعلية لبناء النماذج العقلية حول الفيزياء الحرارية وتنمية أبعاد قوة العلم لدى طلاب الصف الثانى الثانوى... EKB Journal Management System, 30(5), 409-445. doi: 10.21608/jsu.2024.366492
سهام فؤاد محمود الشناوى. "أنشطة إلكترونية تفاعلية لبناء النماذج العقلية حول الفيزياء الحرارية وتنمية أبعاد قوة العلم لدى طلاب الصف الثانى الثانوى..". EKB Journal Management System, 30, 5, 2024, 409-445. doi: 10.21608/jsu.2024.366492
فؤاد محمود الشناوى, . (2024). 'أنشطة إلكترونية تفاعلية لبناء النماذج العقلية حول الفيزياء الحرارية وتنمية أبعاد قوة العلم لدى طلاب الصف الثانى الثانوى..', EKB Journal Management System, 30(5), pp. 409-445. doi: 10.21608/jsu.2024.366492
فؤاد محمود الشناوى, . أنشطة إلكترونية تفاعلية لبناء النماذج العقلية حول الفيزياء الحرارية وتنمية أبعاد قوة العلم لدى طلاب الصف الثانى الثانوى... EKB Journal Management System, 2024; 30(5): 409-445. doi: 10.21608/jsu.2024.366492