فاعلية الفصل المقلوب في تنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. Flipped Classroom in Developing English Listening Comprehension Skills for Preparatory Stage Students
حمدي أحمد محمد, ., جمال التونسي, ., محمد الديب, . (2024). فاعلية الفصل المقلوب في تنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. Flipped Classroom in Developing English Listening Comprehension Skills for Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 30(5), 1-35. doi: 10.21608/jsu.2024.366494
أحمد حمدي أحمد محمد; هاجر جمال التونسي; إيمان محمد الديب. "فاعلية الفصل المقلوب في تنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. Flipped Classroom in Developing English Listening Comprehension Skills for Preparatory Stage Students". EKB Journal Management System, 30, 5, 2024, 1-35. doi: 10.21608/jsu.2024.366494
حمدي أحمد محمد, ., جمال التونسي, ., محمد الديب, . (2024). 'فاعلية الفصل المقلوب في تنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. Flipped Classroom in Developing English Listening Comprehension Skills for Preparatory Stage Students', EKB Journal Management System, 30(5), pp. 1-35. doi: 10.21608/jsu.2024.366494
حمدي أحمد محمد, ., جمال التونسي, ., محمد الديب, . فاعلية الفصل المقلوب في تنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. Flipped Classroom in Developing English Listening Comprehension Skills for Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 2024; 30(5): 1-35. doi: 10.21608/jsu.2024.366494