أثر التفاعل بين نمط إدارة المحطات العلمية الرقمية والأسلوب المعرفي لتنمية بعض مهارات النشر الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
حسن سالم, . (2022). أثر التفاعل بين نمط إدارة المحطات العلمية الرقمية والأسلوب المعرفي لتنمية بعض مهارات النشر الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 8(4), 1071-1145. doi: 10.21608/jsezu.2022.366614
د. عماد محمد حسن سالم. "أثر التفاعل بين نمط إدارة المحطات العلمية الرقمية والأسلوب المعرفي لتنمية بعض مهارات النشر الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 8, 4, 2022, 1071-1145. doi: 10.21608/jsezu.2022.366614
حسن سالم, . (2022). 'أثر التفاعل بين نمط إدارة المحطات العلمية الرقمية والأسلوب المعرفي لتنمية بعض مهارات النشر الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 8(4), pp. 1071-1145. doi: 10.21608/jsezu.2022.366614
حسن سالم, . أثر التفاعل بين نمط إدارة المحطات العلمية الرقمية والأسلوب المعرفي لتنمية بعض مهارات النشر الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 8(4): 1071-1145. doi: 10.21608/jsezu.2022.366614