استخدام استراتيجية البنتاجرام فى تدريس الرياضيات لتنمية الذكاء المنطقى الرياضى والكفاح المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the Pentagram Strategy in Teaching Mathematics to Develop Logical Mathematical Intelligence and Productive Struggle among Preparatory Stage Students
عبدالله, . (2024). استخدام استراتيجية البنتاجرام فى تدريس الرياضيات لتنمية الذكاء المنطقى الرياضى والكفاح المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the Pentagram Strategy in Teaching Mathematics to Develop Logical Mathematical Intelligence and Productive Struggle among Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 27(2), 10-74. doi: 10.21608/armin.2024.366617
على محمد غريب عبدالله. "استخدام استراتيجية البنتاجرام فى تدريس الرياضيات لتنمية الذكاء المنطقى الرياضى والكفاح المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the Pentagram Strategy in Teaching Mathematics to Develop Logical Mathematical Intelligence and Productive Struggle among Preparatory Stage Students". EKB Journal Management System, 27, 2, 2024, 10-74. doi: 10.21608/armin.2024.366617
عبدالله, . (2024). 'استخدام استراتيجية البنتاجرام فى تدريس الرياضيات لتنمية الذكاء المنطقى الرياضى والكفاح المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the Pentagram Strategy in Teaching Mathematics to Develop Logical Mathematical Intelligence and Productive Struggle among Preparatory Stage Students', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 10-74. doi: 10.21608/armin.2024.366617
عبدالله, . استخدام استراتيجية البنتاجرام فى تدريس الرياضيات لتنمية الذكاء المنطقى الرياضى والكفاح المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the Pentagram Strategy in Teaching Mathematics to Develop Logical Mathematical Intelligence and Productive Struggle among Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 2024; 27(2): 10-74. doi: 10.21608/armin.2024.366617