أثر التفاعل بين نمط المراجعة الإلكترونية وتوقيت التغذية الراجعة في بيئة تعلم متباعد إلكتروني على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية والوعي التكنولوجي لديهم
عبد الوهاب أحمد, . (2024). أثر التفاعل بين نمط المراجعة الإلكترونية وتوقيت التغذية الراجعة في بيئة تعلم متباعد إلكتروني على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية والوعي التكنولوجي لديهم. EKB Journal Management System, 10(3), 895-997. doi: 10.21608/jsezu.2024.366938
د/ منى عبد الوهاب أحمد. "أثر التفاعل بين نمط المراجعة الإلكترونية وتوقيت التغذية الراجعة في بيئة تعلم متباعد إلكتروني على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية والوعي التكنولوجي لديهم". EKB Journal Management System, 10, 3, 2024, 895-997. doi: 10.21608/jsezu.2024.366938
عبد الوهاب أحمد, . (2024). 'أثر التفاعل بين نمط المراجعة الإلكترونية وتوقيت التغذية الراجعة في بيئة تعلم متباعد إلكتروني على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية والوعي التكنولوجي لديهم', EKB Journal Management System, 10(3), pp. 895-997. doi: 10.21608/jsezu.2024.366938
عبد الوهاب أحمد, . أثر التفاعل بين نمط المراجعة الإلكترونية وتوقيت التغذية الراجعة في بيئة تعلم متباعد إلكتروني على تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية والوعي التكنولوجي لديهم. EKB Journal Management System, 2024; 10(3): 895-997. doi: 10.21608/jsezu.2024.366938