فاعلية برنامج قائم على نظرية التماسك المركزي لتنمية مهارات اللغة الوظيفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد The effectiveness of a program based on the central cohesion theory to develop functional language skills in children with specified learning disorder
سليمان, . (2024). فاعلية برنامج قائم على نظرية التماسك المركزي لتنمية مهارات اللغة الوظيفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد The effectiveness of a program based on the central cohesion theory to develop functional language skills in children with specified learning disorder. EKB Journal Management System, 31(2), 329-420. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366971
ميار محمد محمد علي سليمان. "فاعلية برنامج قائم على نظرية التماسك المركزي لتنمية مهارات اللغة الوظيفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد The effectiveness of a program based on the central cohesion theory to develop functional language skills in children with specified learning disorder". EKB Journal Management System, 31, 2, 2024, 329-420. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366971
سليمان, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية التماسك المركزي لتنمية مهارات اللغة الوظيفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد The effectiveness of a program based on the central cohesion theory to develop functional language skills in children with specified learning disorder', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 329-420. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366971
سليمان, . فاعلية برنامج قائم على نظرية التماسك المركزي لتنمية مهارات اللغة الوظيفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد The effectiveness of a program based on the central cohesion theory to develop functional language skills in children with specified learning disorder. EKB Journal Management System, 2024; 31(2): 329-420. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366971