علاقة التنظيم الذاتي ودافعية الإنجاز الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات بتخصص رياض الأطفال The relationship between self-regulation and academic achievement motivation among female student teachers majoring in kindergarten
کدواني, . (2024). علاقة التنظيم الذاتي ودافعية الإنجاز الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات بتخصص رياض الأطفال The relationship between self-regulation and academic achievement motivation among female student teachers majoring in kindergarten. EKB Journal Management System, 31(2), 466-521. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366974
داليا ممدوح إبراهيم حسن کدواني. "علاقة التنظيم الذاتي ودافعية الإنجاز الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات بتخصص رياض الأطفال The relationship between self-regulation and academic achievement motivation among female student teachers majoring in kindergarten". EKB Journal Management System, 31, 2, 2024, 466-521. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366974
کدواني, . (2024). 'علاقة التنظيم الذاتي ودافعية الإنجاز الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات بتخصص رياض الأطفال The relationship between self-regulation and academic achievement motivation among female student teachers majoring in kindergarten', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 466-521. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366974
کدواني, . علاقة التنظيم الذاتي ودافعية الإنجاز الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات بتخصص رياض الأطفال The relationship between self-regulation and academic achievement motivation among female student teachers majoring in kindergarten. EKB Journal Management System, 2024; 31(2): 466-521. doi: 10.21608/jfkgp.2024.366974