دور تطبيقات الموبايل في تشكيل سمعة الشركات متعددة الجنسيات لدى الجمهور العربي
Ebrahim, H. (2024). دور تطبيقات الموبايل في تشكيل سمعة الشركات متعددة الجنسيات لدى الجمهور العربي. EKB Journal Management System, 3(8), 188-261. doi: 10.21608/jmis.2024.284066.1031
Hanaa okasha Tolba Ebrahim. "دور تطبيقات الموبايل في تشكيل سمعة الشركات متعددة الجنسيات لدى الجمهور العربي". EKB Journal Management System, 3, 8, 2024, 188-261. doi: 10.21608/jmis.2024.284066.1031
Ebrahim, H. (2024). 'دور تطبيقات الموبايل في تشكيل سمعة الشركات متعددة الجنسيات لدى الجمهور العربي', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 188-261. doi: 10.21608/jmis.2024.284066.1031
Ebrahim, H. دور تطبيقات الموبايل في تشكيل سمعة الشركات متعددة الجنسيات لدى الجمهور العربي. EKB Journal Management System, 2024; 3(8): 188-261. doi: 10.21608/jmis.2024.284066.1031