" دور استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية فى صناعة المحتوى التسويقى وانعكاسه على الأداء الاقتصادى"
على, . (2024). " دور استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية فى صناعة المحتوى التسويقى وانعكاسه على الأداء الاقتصادى". EKB Journal Management System, 99(2), 73-107. doi: 10.21608/fjhj.2024.240388.1535
روان محمد محمود على على. "" دور استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية فى صناعة المحتوى التسويقى وانعكاسه على الأداء الاقتصادى"". EKB Journal Management System, 99, 2, 2024, 73-107. doi: 10.21608/fjhj.2024.240388.1535
على, . (2024). '" دور استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية فى صناعة المحتوى التسويقى وانعكاسه على الأداء الاقتصادى"', EKB Journal Management System, 99(2), pp. 73-107. doi: 10.21608/fjhj.2024.240388.1535
على, . " دور استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية فى صناعة المحتوى التسويقى وانعكاسه على الأداء الاقتصادى". EKB Journal Management System, 2024; 99(2): 73-107. doi: 10.21608/fjhj.2024.240388.1535