الصورة الإعلامية للدولة التركية أثناء فترة الانتخابات الرئاسية (دراسة تحليلية للمضامين الرقمية المُقدمة عبر قناة TRTعربي على فيس بوك)
محمد الحيني, . (2024). الصورة الإعلامية للدولة التركية أثناء فترة الانتخابات الرئاسية (دراسة تحليلية للمضامين الرقمية المُقدمة عبر قناة TRTعربي على فيس بوك). EKB Journal Management System, 99(2), 108-134. doi: 10.21608/fjhj.2024.243641.1544
هاجر ثروت محمد الحيني. "الصورة الإعلامية للدولة التركية أثناء فترة الانتخابات الرئاسية (دراسة تحليلية للمضامين الرقمية المُقدمة عبر قناة TRTعربي على فيس بوك)". EKB Journal Management System, 99, 2, 2024, 108-134. doi: 10.21608/fjhj.2024.243641.1544
محمد الحيني, . (2024). 'الصورة الإعلامية للدولة التركية أثناء فترة الانتخابات الرئاسية (دراسة تحليلية للمضامين الرقمية المُقدمة عبر قناة TRTعربي على فيس بوك)', EKB Journal Management System, 99(2), pp. 108-134. doi: 10.21608/fjhj.2024.243641.1544
محمد الحيني, . الصورة الإعلامية للدولة التركية أثناء فترة الانتخابات الرئاسية (دراسة تحليلية للمضامين الرقمية المُقدمة عبر قناة TRTعربي على فيس بوك). EKB Journal Management System, 2024; 99(2): 108-134. doi: 10.21608/fjhj.2024.243641.1544