فاعلية المدخل التفاعلي في طريقة العمل مع الجماعات للتخفيف من حدة المشكلات التي تواجه طلاب الدمج في المدارس
معوض ملهط, . (2023). فاعلية المدخل التفاعلي في طريقة العمل مع الجماعات للتخفيف من حدة المشكلات التي تواجه طلاب الدمج في المدارس. EKB Journal Management System, 24(1), 22-77. doi: 10.21608/aial.2024.267189.1596
إيناس درويش معوض ملهط. "فاعلية المدخل التفاعلي في طريقة العمل مع الجماعات للتخفيف من حدة المشكلات التي تواجه طلاب الدمج في المدارس". EKB Journal Management System, 24, 1, 2023, 22-77. doi: 10.21608/aial.2024.267189.1596
معوض ملهط, . (2023). 'فاعلية المدخل التفاعلي في طريقة العمل مع الجماعات للتخفيف من حدة المشكلات التي تواجه طلاب الدمج في المدارس', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 22-77. doi: 10.21608/aial.2024.267189.1596
معوض ملهط, . فاعلية المدخل التفاعلي في طريقة العمل مع الجماعات للتخفيف من حدة المشكلات التي تواجه طلاب الدمج في المدارس. EKB Journal Management System, 2023; 24(1): 22-77. doi: 10.21608/aial.2024.267189.1596