الخصائص السيكومترية لمقياس التعلم اليقظ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سيد, ., بهنساوي, ., مبروك, . (2024). الخصائص السيكومترية لمقياس التعلم اليقظ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(121), 646-673. doi: 10.21608/jfe.2024.257688.1825
هاله سيد; أحمد فكري بهنساوي; طه محمد مبروك. "الخصائص السيكومترية لمقياس التعلم اليقظ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 121, 2024, 646-673. doi: 10.21608/jfe.2024.257688.1825
سيد, ., بهنساوي, ., مبروك, . (2024). 'الخصائص السيكومترية لمقياس التعلم اليقظ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(121), pp. 646-673. doi: 10.21608/jfe.2024.257688.1825
سيد, ., بهنساوي, ., مبروك, . الخصائص السيكومترية لمقياس التعلم اليقظ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 21(121): 646-673. doi: 10.21608/jfe.2024.257688.1825