تأثير الموسيقى على التوجه الإيجابي نحو الحياة لدى الأطفال المدمجين (دراسة نظرية) | ||||
مجلة کلية التربية | ||||
Volume 21, Issue 121, April 2024, Page 674-690 PDF (669.11 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfe.2024.235235.1744 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
هالة عبد القادر محمد مرسي ![]() | ||||
1باحثة بكلية التربية - جامعة بني سويف | ||||
2أستاذ التربية الموسيقية للطفل المساعد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة بني سويف | ||||
3أستاذ الصحة النفسية المساعد بكلية التربية جامعة بني سويف | ||||
Abstract | ||||
سعى البحث الحالي إلي التعرف علي تأثير الموسيقى على التوجه الإيجابي نحو الحياة لدى الأطفال المدمجين بالمرحلة الابتدائية من التعليم الأساسي الأمر الذي قد يساعد في توجيه سلوك الأطفال وتعديلها مرة أخري للوصول لهدف البحث والإجابة عن أسئلة البحث، تنبع البحث الحالي المنهج الوصفي، وقد توصلت نتائج البحث أنه توجد علاقة ايجابية بين الموسيقي والتوجه الإيجابي نحو الحياة وقدم البحث في ضوء نتائجه بعض التوصيات. | ||||
Keywords | ||||
الموسيقي; التوجه الإيجابي نحو الحياة; الأطفال المدمجين | ||||
Statistics Article View: 164 PDF Download: 105 |
||||