استراتيجيات التقديم الذاتي والحِجاج الاتصالي في خطاب مؤثري منصة اليوتيوب وعلاقتها باقتصاد انتباه الشباب المصري بالخارج تجاه القضايا المجتمعية.
بكير, . (2024). استراتيجيات التقديم الذاتي والحِجاج الاتصالي في خطاب مؤثري منصة اليوتيوب وعلاقتها باقتصاد انتباه الشباب المصري بالخارج تجاه القضايا المجتمعية.. EKB Journal Management System, 23(3), 73-139. doi: 10.21608/joa.2024.367394
محمد بكير. "استراتيجيات التقديم الذاتي والحِجاج الاتصالي في خطاب مؤثري منصة اليوتيوب وعلاقتها باقتصاد انتباه الشباب المصري بالخارج تجاه القضايا المجتمعية.". EKB Journal Management System, 23, 3, 2024, 73-139. doi: 10.21608/joa.2024.367394
بكير, . (2024). 'استراتيجيات التقديم الذاتي والحِجاج الاتصالي في خطاب مؤثري منصة اليوتيوب وعلاقتها باقتصاد انتباه الشباب المصري بالخارج تجاه القضايا المجتمعية.', EKB Journal Management System, 23(3), pp. 73-139. doi: 10.21608/joa.2024.367394
بكير, . استراتيجيات التقديم الذاتي والحِجاج الاتصالي في خطاب مؤثري منصة اليوتيوب وعلاقتها باقتصاد انتباه الشباب المصري بالخارج تجاه القضايا المجتمعية.. EKB Journal Management System, 2024; 23(3): 73-139. doi: 10.21608/joa.2024.367394