بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية
شحاتة, Ø., غنيم, Ø. (2024). بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية. EKB Journal Management System, 13(48), 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526
غادة شحاتة; ايمان غنيم. "بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية". EKB Journal Management System, 13, 48, 2024, 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526
شحاتة, Ø., غنيم, Ø. (2024). 'بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية', EKB Journal Management System, 13(48), pp. 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526
شحاتة, Ø., غنيم, Ø. بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية. EKB Journal Management System, 2024; 13(48): 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526