ممارسات معلمي صفوف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي للتعليم المتمايز: رؤية مقترحة
السيد عطاالله, ., محمد مسعد محمد أبو الحسايب, . (2024). ممارسات معلمي صفوف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي للتعليم المتمايز: رؤية مقترحة. EKB Journal Management System, 18(4), 626-716. doi: 10.21608/jfust.2024.287672.2142
عبدالله السيد عطاالله; بلال محمد مسعد محمد أبو الحسايب. "ممارسات معلمي صفوف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي للتعليم المتمايز: رؤية مقترحة". EKB Journal Management System, 18, 4, 2024, 626-716. doi: 10.21608/jfust.2024.287672.2142
السيد عطاالله, ., محمد مسعد محمد أبو الحسايب, . (2024). 'ممارسات معلمي صفوف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي للتعليم المتمايز: رؤية مقترحة', EKB Journal Management System, 18(4), pp. 626-716. doi: 10.21608/jfust.2024.287672.2142
السيد عطاالله, ., محمد مسعد محمد أبو الحسايب, . ممارسات معلمي صفوف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي للتعليم المتمايز: رؤية مقترحة. EKB Journal Management System, 2024; 18(4): 626-716. doi: 10.21608/jfust.2024.287672.2142