الألعاب الإلكترونية العنيفة وتأثيرها في ظهور بعض المشكلات الاجتماعية: دراسة ميدانية على عينة من طلاب المرحلة الإعدادية
الشيخ إبراهيم, . (2024). الألعاب الإلكترونية العنيفة وتأثيرها في ظهور بعض المشكلات الاجتماعية: دراسة ميدانية على عينة من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 12(6), 137-227. doi: 10.21608/artdau.2024.272793.1244
جيهان محمد علي الشيخ إبراهيم. "الألعاب الإلكترونية العنيفة وتأثيرها في ظهور بعض المشكلات الاجتماعية: دراسة ميدانية على عينة من طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 12, 6, 2024, 137-227. doi: 10.21608/artdau.2024.272793.1244
الشيخ إبراهيم, . (2024). 'الألعاب الإلكترونية العنيفة وتأثيرها في ظهور بعض المشكلات الاجتماعية: دراسة ميدانية على عينة من طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 12(6), pp. 137-227. doi: 10.21608/artdau.2024.272793.1244
الشيخ إبراهيم, . الألعاب الإلكترونية العنيفة وتأثيرها في ظهور بعض المشكلات الاجتماعية: دراسة ميدانية على عينة من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 12(6): 137-227. doi: 10.21608/artdau.2024.272793.1244