برنامج قائم على اللعب لتنمية مهارات مواجهة التنمر المدرسي لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين في المرحلة الإعدادية
فخري أحمد النبوي, . (2024). برنامج قائم على اللعب لتنمية مهارات مواجهة التنمر المدرسي لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين في المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 47(47), 623-645. doi: 10.21608/jftp.2024.198912.1271
فاطمه الزهراء فخري أحمد النبوي. "برنامج قائم على اللعب لتنمية مهارات مواجهة التنمر المدرسي لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين في المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 47, 47, 2024, 623-645. doi: 10.21608/jftp.2024.198912.1271
فخري أحمد النبوي, . (2024). 'برنامج قائم على اللعب لتنمية مهارات مواجهة التنمر المدرسي لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين في المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 47(47), pp. 623-645. doi: 10.21608/jftp.2024.198912.1271
فخري أحمد النبوي, . برنامج قائم على اللعب لتنمية مهارات مواجهة التنمر المدرسي لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين في المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 47(47): 623-645. doi: 10.21608/jftp.2024.198912.1271