التفاعل بين محفزات الألعاب التعليمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) ونمط التعلم (بصرى ثابت/ بصرى متحرك) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عصام محمد, . (2024). التفاعل بين محفزات الألعاب التعليمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) ونمط التعلم (بصرى ثابت/ بصرى متحرك) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 9(29), 167-245. doi: 10.21608/sjse.2024.278845.1299
بشرى عصام محمد. "التفاعل بين محفزات الألعاب التعليمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) ونمط التعلم (بصرى ثابت/ بصرى متحرك) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 9, 29, 2024, 167-245. doi: 10.21608/sjse.2024.278845.1299
عصام محمد, . (2024). 'التفاعل بين محفزات الألعاب التعليمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) ونمط التعلم (بصرى ثابت/ بصرى متحرك) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 9(29), pp. 167-245. doi: 10.21608/sjse.2024.278845.1299
عصام محمد, . التفاعل بين محفزات الألعاب التعليمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) ونمط التعلم (بصرى ثابت/ بصرى متحرك) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 9(29): 167-245. doi: 10.21608/sjse.2024.278845.1299