التعلم عبر عصر الذكاء الاصطناعي | ||||
المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب | ||||
Volume 4, Issue 1, January 2024, Page 10-14 PDF (500.75 K) | ||||
DOI: 10.21608/ijicet.2024.368961 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
ايمان فيصل; منة ابو هشيمة | ||||
جامعة حلوان – كلية التربية | ||||
Abstract | ||||
يقوم الذكاء الاصطناعي بالتكيف مع التعلم باعتباره وسيلة رئيسية يمكن للتكنولوجيا من خلالها تحسين التعلم.و يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي مجموعة أدوات لتحسين تكيف تكنولوجيا التعليم. و يحسن الذكاء الاصطناعي قدرة التكنولوجيا على مقابلة الطلاب أينما كانوا ، والبناء على نقاط قوتهم ، وتنمية معارفهم ومهاراتهم. نظرًا لقدرات الذكاء الاصطناعي في العمل مع الأشكال الطبيعية للمدخلات وهذه تعتبرنقاط القوة الأساسية لنماذج الذكاء الاصطناعي | ||||
Keywords | ||||
التعلم ; لطلاب; النماذج الأساسية | ||||
Statistics Article View: 116 PDF Download: 329 |
||||