التعلم عبر عصر الذكاء الاصطناعي | ||
| المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب | ||
| Volume 4, Issue 1, January 2024, Pages 10-14 PDF (500.75 K) | ||
| DOI: 10.21608/ijicet.2024.368961 | ||
| Authors | ||
| ايمان فيصل; منة ابو هشيمة | ||
| جامعة حلوان – كلية التربية | ||
| Abstract | ||
| يقوم الذكاء الاصطناعي بالتكيف مع التعلم باعتباره وسيلة رئيسية يمكن للتكنولوجيا من خلالها تحسين التعلم.و يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي مجموعة أدوات لتحسين تكيف تكنولوجيا التعليم. و يحسن الذكاء الاصطناعي قدرة التكنولوجيا على مقابلة الطلاب أينما كانوا ، والبناء على نقاط قوتهم ، وتنمية معارفهم ومهاراتهم. نظرًا لقدرات الذكاء الاصطناعي في العمل مع الأشكال الطبيعية للمدخلات وهذه تعتبرنقاط القوة الأساسية لنماذج الذكاء الاصطناعي | ||
| Keywords | ||
| التعلم ; لطلاب; النماذج الأساسية | ||
|
Statistics Article View: 131 PDF Download: 363 |
||