تعليم الأطفال الموهوبين بمرحلة رياض الأطفال من منظور المعلمات والمشرفات بالمملكة العربية السعودية: دراسة حالة
فهد العثمان, . (2024). تعليم الأطفال الموهوبين بمرحلة رياض الأطفال من منظور المعلمات والمشرفات بالمملكة العربية السعودية: دراسة حالة. EKB Journal Management System, 16(3), 655-688. doi: 10.21608/jehs.2024.369373
د/ هنادي فهد العثمان. "تعليم الأطفال الموهوبين بمرحلة رياض الأطفال من منظور المعلمات والمشرفات بالمملكة العربية السعودية: دراسة حالة". EKB Journal Management System, 16, 3, 2024, 655-688. doi: 10.21608/jehs.2024.369373
فهد العثمان, . (2024). 'تعليم الأطفال الموهوبين بمرحلة رياض الأطفال من منظور المعلمات والمشرفات بالمملكة العربية السعودية: دراسة حالة', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 655-688. doi: 10.21608/jehs.2024.369373
فهد العثمان, . تعليم الأطفال الموهوبين بمرحلة رياض الأطفال من منظور المعلمات والمشرفات بالمملكة العربية السعودية: دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2024; 16(3): 655-688. doi: 10.21608/jehs.2024.369373