فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS لتنمية الإنجاز المعرفي للممارسات العلمية والهندسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing Cognitive achievement of Scientific and Engineering Practi
الراشدي, ., الموجي, ., عفيفي, . (2024). فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS لتنمية الإنجاز المعرفي للممارسات العلمية والهندسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing Cognitive achievement of Scientific and Engineering Practi. EKB Journal Management System, 15(27), 1-52. doi: 10.21608/ijcte.2023.245585.1104
بلقاسم علي عاطف الراشدي الراشدي; أماني الموجي; أميمة عفيفي. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS لتنمية الإنجاز المعرفي للممارسات العلمية والهندسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing Cognitive achievement of Scientific and Engineering Practi". EKB Journal Management System, 15, 27, 2024, 1-52. doi: 10.21608/ijcte.2023.245585.1104
الراشدي, ., الموجي, ., عفيفي, . (2024). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS لتنمية الإنجاز المعرفي للممارسات العلمية والهندسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing Cognitive achievement of Scientific and Engineering Practi', EKB Journal Management System, 15(27), pp. 1-52. doi: 10.21608/ijcte.2023.245585.1104
الراشدي, ., الموجي, ., عفيفي, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على معايير العلوم للجيل القادم NGSS لتنمية الإنجاز المعرفي للممارسات العلمية والهندسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية Effectiveness of a proposed Training Program based on the Next Generation Science Standards for Developing Cognitive achievement of Scientific and Engineering Practi. EKB Journal Management System, 2024; 15(27): 1-52. doi: 10.21608/ijcte.2023.245585.1104