دور الإضطراب البيئى في العلاقة بين استراتيجية التسويق الرقمي وأداء الشركات في بيئة الأعمال المصرية (دراسة ميدانية)
رضوان, ., العاصي, ., جودة, . (2024). دور الإضطراب البيئى في العلاقة بين استراتيجية التسويق الرقمي وأداء الشركات في بيئة الأعمال المصرية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 46(4), 692-739. doi: 10.21608/zcom.2024.300090.1353
إيمان أحمد محمد ابراهيم رضوان; شريف أحمد شريف العاصي; يسري السيد يوسف جودة. "دور الإضطراب البيئى في العلاقة بين استراتيجية التسويق الرقمي وأداء الشركات في بيئة الأعمال المصرية (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 46, 4, 2024, 692-739. doi: 10.21608/zcom.2024.300090.1353
رضوان, ., العاصي, ., جودة, . (2024). 'دور الإضطراب البيئى في العلاقة بين استراتيجية التسويق الرقمي وأداء الشركات في بيئة الأعمال المصرية (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 46(4), pp. 692-739. doi: 10.21608/zcom.2024.300090.1353
رضوان, ., العاصي, ., جودة, . دور الإضطراب البيئى في العلاقة بين استراتيجية التسويق الرقمي وأداء الشركات في بيئة الأعمال المصرية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2024; 46(4): 692-739. doi: 10.21608/zcom.2024.300090.1353