أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء في وكالات السياحة والسفر
شوالي, ., عبداللاه, . (2023). أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء في وكالات السياحة والسفر. EKB Journal Management System, 7(1), 253-276. doi: 10.21608/mfth.2023.369568
عبدالفتاح سليمان شوالي; محمود عبدالمنعم عبداللاه. "أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء في وكالات السياحة والسفر". EKB Journal Management System, 7, 1, 2023, 253-276. doi: 10.21608/mfth.2023.369568
شوالي, ., عبداللاه, . (2023). 'أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء في وكالات السياحة والسفر', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 253-276. doi: 10.21608/mfth.2023.369568
شوالي, ., عبداللاه, . أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء في وكالات السياحة والسفر. EKB Journal Management System, 2023; 7(1): 253-276. doi: 10.21608/mfth.2023.369568