تهيئة البيئة التعليمية لدمج الأطفال القادرين باختلاف ذهني في المدارس العامة دراسة حالة "مدارس رياض الأطفال ومدارس التعليم الابتدائي
Waz, A. (2024). تهيئة البيئة التعليمية لدمج الأطفال القادرين باختلاف ذهني في المدارس العامة دراسة حالة "مدارس رياض الأطفال ومدارس التعليم الابتدائي. EKB Journal Management System, 43(2), 455-470. doi: 10.21608/jaet.2024.245581.1264
Amna Waz. "تهيئة البيئة التعليمية لدمج الأطفال القادرين باختلاف ذهني في المدارس العامة دراسة حالة "مدارس رياض الأطفال ومدارس التعليم الابتدائي". EKB Journal Management System, 43, 2, 2024, 455-470. doi: 10.21608/jaet.2024.245581.1264
Waz, A. (2024). 'تهيئة البيئة التعليمية لدمج الأطفال القادرين باختلاف ذهني في المدارس العامة دراسة حالة "مدارس رياض الأطفال ومدارس التعليم الابتدائي', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 455-470. doi: 10.21608/jaet.2024.245581.1264
Waz, A. تهيئة البيئة التعليمية لدمج الأطفال القادرين باختلاف ذهني في المدارس العامة دراسة حالة "مدارس رياض الأطفال ومدارس التعليم الابتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 43(2): 455-470. doi: 10.21608/jaet.2024.245581.1264