تأثير برنامج تعليمي باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تعلم بعض مهارات العاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية
على صوفى عبدالله, ., درويش, ., حسام الدين, . (2024). تأثير برنامج تعليمي باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تعلم بعض مهارات العاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 104(2), 104-122. doi: 10.21608/jsbsh.2024.305329.2784
محمد على صوفى عبدالله; محمد سالم حسين درويش; ا.د/ محمد ابراهيم بلال حسام الدين. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تعلم بعض مهارات العاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 104, 2, 2024, 104-122. doi: 10.21608/jsbsh.2024.305329.2784
على صوفى عبدالله, ., درويش, ., حسام الدين, . (2024). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تعلم بعض مهارات العاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 104(2), pp. 104-122. doi: 10.21608/jsbsh.2024.305329.2784
على صوفى عبدالله, ., درويش, ., حسام الدين, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تعلم بعض مهارات العاب القوى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 104(2): 104-122. doi: 10.21608/jsbsh.2024.305329.2784