أبعاد الصورة الذهنية للبراند وكيفية تأكيدها من خلال الهوية البصرية لقائم العرض البيعى
على محمد محمد, ., العصفوري, ., عاطف عبدالعزيز, . (2025). أبعاد الصورة الذهنية للبراند وكيفية تأكيدها من خلال الهوية البصرية لقائم العرض البيعى. EKB Journal Management System, 5(27), 167-186. doi: 10.21608/jsos.2024.298731.1537
صابرين على محمد محمد; ريم العصفوري; لينا عاطف عبدالعزيز. "أبعاد الصورة الذهنية للبراند وكيفية تأكيدها من خلال الهوية البصرية لقائم العرض البيعى". EKB Journal Management System, 5, 27, 2025, 167-186. doi: 10.21608/jsos.2024.298731.1537
على محمد محمد, ., العصفوري, ., عاطف عبدالعزيز, . (2025). 'أبعاد الصورة الذهنية للبراند وكيفية تأكيدها من خلال الهوية البصرية لقائم العرض البيعى', EKB Journal Management System, 5(27), pp. 167-186. doi: 10.21608/jsos.2024.298731.1537
على محمد محمد, ., العصفوري, ., عاطف عبدالعزيز, . أبعاد الصورة الذهنية للبراند وكيفية تأكيدها من خلال الهوية البصرية لقائم العرض البيعى. EKB Journal Management System, 2025; 5(27): 167-186. doi: 10.21608/jsos.2024.298731.1537