تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الواقع المعزز وأثرها في تنمية مهارات الفن الرقمي لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية
حجازي, . (2025). تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الواقع المعزز وأثرها في تنمية مهارات الفن الرقمي لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية. EKB Journal Management System, 10(53), 803-825. doi: 10.21608/mjaf.2024.298443.3434
ياسمين أحمد حسن حجازي. "تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الواقع المعزز وأثرها في تنمية مهارات الفن الرقمي لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية". EKB Journal Management System, 10, 53, 2025, 803-825. doi: 10.21608/mjaf.2024.298443.3434
حجازي, . (2025). 'تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الواقع المعزز وأثرها في تنمية مهارات الفن الرقمي لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية', EKB Journal Management System, 10(53), pp. 803-825. doi: 10.21608/mjaf.2024.298443.3434
حجازي, . تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الواقع المعزز وأثرها في تنمية مهارات الفن الرقمي لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2025; 10(53): 803-825. doi: 10.21608/mjaf.2024.298443.3434