التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى ‏الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات ‏إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي ‏لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية
ضاحي محمد توني, ., تونى سليمان, . (2024). التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى ‏الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات ‏إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي ‏لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية. EKB Journal Management System, 123(123), 1061-1208. doi: 10.21608/edusohag.2024.295201.1492
محمد ضاحي محمد توني; محمد عبد الله تونى سليمان. "التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى ‏الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات ‏إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي ‏لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية". EKB Journal Management System, 123, 123, 2024, 1061-1208. doi: 10.21608/edusohag.2024.295201.1492
ضاحي محمد توني, ., تونى سليمان, . (2024). 'التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى ‏الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات ‏إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي ‏لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية', EKB Journal Management System, 123(123), pp. 1061-1208. doi: 10.21608/edusohag.2024.295201.1492
ضاحي محمد توني, ., تونى سليمان, . التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى ‏الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات ‏إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي ‏لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 123(123): 1061-1208. doi: 10.21608/edusohag.2024.295201.1492