الاسهام النسبي للإدراك البصري لمهارة القراءة الجهرية لدى تلاميذ مرحلة رياض الأطفال بالمدارس اليابانية في ضوء أنشطة التوكاتسو
عبدالغني, . (2021). الاسهام النسبي للإدراك البصري لمهارة القراءة الجهرية لدى تلاميذ مرحلة رياض الأطفال بالمدارس اليابانية في ضوء أنشطة التوكاتسو. EKB Journal Management System, 27(6.3), 120-169. doi: 10.21608/jsu.2021.370838
صفاء إبرهيم محمد عبدالغني. "الاسهام النسبي للإدراك البصري لمهارة القراءة الجهرية لدى تلاميذ مرحلة رياض الأطفال بالمدارس اليابانية في ضوء أنشطة التوكاتسو". EKB Journal Management System, 27, 6.3, 2021, 120-169. doi: 10.21608/jsu.2021.370838
عبدالغني, . (2021). 'الاسهام النسبي للإدراك البصري لمهارة القراءة الجهرية لدى تلاميذ مرحلة رياض الأطفال بالمدارس اليابانية في ضوء أنشطة التوكاتسو', EKB Journal Management System, 27(6.3), pp. 120-169. doi: 10.21608/jsu.2021.370838
عبدالغني, . الاسهام النسبي للإدراك البصري لمهارة القراءة الجهرية لدى تلاميذ مرحلة رياض الأطفال بالمدارس اليابانية في ضوء أنشطة التوكاتسو. EKB Journal Management System, 2021; 27(6.3): 120-169. doi: 10.21608/jsu.2021.370838