دور الوعى بالعلامة في تأييد العلامة عبر الانترنت: الدور المعدل لأنماط شخصية عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر
الغرباوى, . (2024). دور الوعى بالعلامة في تأييد العلامة عبر الانترنت: الدور المعدل لأنماط شخصية عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 44(2), 42-99. doi: 10.21608/caf.2024.371016
محمد أحمد أمين أحمد الغرباوى. "دور الوعى بالعلامة في تأييد العلامة عبر الانترنت: الدور المعدل لأنماط شخصية عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر". EKB Journal Management System, 44, 2, 2024, 42-99. doi: 10.21608/caf.2024.371016
الغرباوى, . (2024). 'دور الوعى بالعلامة في تأييد العلامة عبر الانترنت: الدور المعدل لأنماط شخصية عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 42-99. doi: 10.21608/caf.2024.371016
الغرباوى, . دور الوعى بالعلامة في تأييد العلامة عبر الانترنت: الدور المعدل لأنماط شخصية عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 44(2): 42-99. doi: 10.21608/caf.2024.371016