تأثير أنظمة الذكاء الاصطناعي والذكاء الاستراتيجي على القدرات التسويقية بوجود المربع الذهبي للتسويق كمتغير وسيط "دراسة تطبيقية على stc pay بالمملكة العربية السعودية "
عبدالله, . (2024). تأثير أنظمة الذكاء الاصطناعي والذكاء الاستراتيجي على القدرات التسويقية بوجود المربع الذهبي للتسويق كمتغير وسيط "دراسة تطبيقية على stc pay بالمملكة العربية السعودية ". EKB Journal Management System, 44(2), 100-135. doi: 10.21608/caf.2024.371018
معتز طلعت محمد عبدالله. "تأثير أنظمة الذكاء الاصطناعي والذكاء الاستراتيجي على القدرات التسويقية بوجود المربع الذهبي للتسويق كمتغير وسيط "دراسة تطبيقية على stc pay بالمملكة العربية السعودية "". EKB Journal Management System, 44, 2, 2024, 100-135. doi: 10.21608/caf.2024.371018
عبدالله, . (2024). 'تأثير أنظمة الذكاء الاصطناعي والذكاء الاستراتيجي على القدرات التسويقية بوجود المربع الذهبي للتسويق كمتغير وسيط "دراسة تطبيقية على stc pay بالمملكة العربية السعودية "', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 100-135. doi: 10.21608/caf.2024.371018
عبدالله, . تأثير أنظمة الذكاء الاصطناعي والذكاء الاستراتيجي على القدرات التسويقية بوجود المربع الذهبي للتسويق كمتغير وسيط "دراسة تطبيقية على stc pay بالمملكة العربية السعودية ". EKB Journal Management System, 2024; 44(2): 100-135. doi: 10.21608/caf.2024.371018