أثــر جودة خدمة الموقع الإلكتروني على الاحتفاظ بالعميل: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدركة للخدمة دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات المصري
الشرقاوى, ., أبو النجا, ., خاطر, . (2024). أثــر جودة خدمة الموقع الإلكتروني على الاحتفاظ بالعميل: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدركة للخدمة دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات المصري. EKB Journal Management System, 44(2), 168-209. doi: 10.21608/caf.2024.371020
تسنيم إبراهيم أحمد إبراهيم الشرقاوى; أمنه أبو النجا محمد أبو النجا; سامح أحمد فتحي خاطر. "أثــر جودة خدمة الموقع الإلكتروني على الاحتفاظ بالعميل: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدركة للخدمة دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات المصري". EKB Journal Management System, 44, 2, 2024, 168-209. doi: 10.21608/caf.2024.371020
الشرقاوى, ., أبو النجا, ., خاطر, . (2024). 'أثــر جودة خدمة الموقع الإلكتروني على الاحتفاظ بالعميل: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدركة للخدمة دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات المصري', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 168-209. doi: 10.21608/caf.2024.371020
الشرقاوى, ., أبو النجا, ., خاطر, . أثــر جودة خدمة الموقع الإلكتروني على الاحتفاظ بالعميل: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدركة للخدمة دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات المصري. EKB Journal Management System, 2024; 44(2): 168-209. doi: 10.21608/caf.2024.371020