التسويق الأخضر كآلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية: المقومات والأفاق المستقبلية
القحطاني, . (2024). التسويق الأخضر كآلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية: المقومات والأفاق المستقبلية. EKB Journal Management System, 44(2), 278-306. doi: 10.21608/caf.2024.371022
فهد علي القحطاني. "التسويق الأخضر كآلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية: المقومات والأفاق المستقبلية". EKB Journal Management System, 44, 2, 2024, 278-306. doi: 10.21608/caf.2024.371022
القحطاني, . (2024). 'التسويق الأخضر كآلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية: المقومات والأفاق المستقبلية', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 278-306. doi: 10.21608/caf.2024.371022
القحطاني, . التسويق الأخضر كآلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية: المقومات والأفاق المستقبلية. EKB Journal Management System, 2024; 44(2): 278-306. doi: 10.21608/caf.2024.371022