أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط على العلاقة بين نموذج المربع الذهبي للتسويق وتحقيق الميزة التنافسية ( دراسة حالة شركة اورانج للإتصالات)
عبد الواحد, . (2024). أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط على العلاقة بين نموذج المربع الذهبي للتسويق وتحقيق الميزة التنافسية ( دراسة حالة شركة اورانج للإتصالات). EKB Journal Management System, 44(2), 307-360. doi: 10.21608/caf.2024.371025
يارا محمد عبد الواحد. "أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط على العلاقة بين نموذج المربع الذهبي للتسويق وتحقيق الميزة التنافسية ( دراسة حالة شركة اورانج للإتصالات)". EKB Journal Management System, 44, 2, 2024, 307-360. doi: 10.21608/caf.2024.371025
عبد الواحد, . (2024). 'أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط على العلاقة بين نموذج المربع الذهبي للتسويق وتحقيق الميزة التنافسية ( دراسة حالة شركة اورانج للإتصالات)', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 307-360. doi: 10.21608/caf.2024.371025
عبد الواحد, . أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط على العلاقة بين نموذج المربع الذهبي للتسويق وتحقيق الميزة التنافسية ( دراسة حالة شركة اورانج للإتصالات). EKB Journal Management System, 2024; 44(2): 307-360. doi: 10.21608/caf.2024.371025