مستوى تطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية ما وراء المعرفة في تحسين مهارة الفهم القرائي
الجاسر, ., أباعود, . (2024). مستوى تطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية ما وراء المعرفة في تحسين مهارة الفهم القرائي. EKB Journal Management System, 48(2), 15-48. doi: 10.21608/jfeps.2024.371532
أشواق بنت عبدالله بن سعد الجاسر; عبد الرحمن بن عبدالله أباعود. "مستوى تطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية ما وراء المعرفة في تحسين مهارة الفهم القرائي". EKB Journal Management System, 48, 2, 2024, 15-48. doi: 10.21608/jfeps.2024.371532
الجاسر, ., أباعود, . (2024). 'مستوى تطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية ما وراء المعرفة في تحسين مهارة الفهم القرائي', EKB Journal Management System, 48(2), pp. 15-48. doi: 10.21608/jfeps.2024.371532
الجاسر, ., أباعود, . مستوى تطبيق معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية ما وراء المعرفة في تحسين مهارة الفهم القرائي. EKB Journal Management System, 2024; 48(2): 15-48. doi: 10.21608/jfeps.2024.371532