إيجابيات توظيف الذكاء الاصطناعي في تأليف المناهج من وجهة نظر أخصائيي المناهج واتجاهاتهم نحوه
/ المزيدي - اللواتية, . (2024). إيجابيات توظيف الذكاء الاصطناعي في تأليف المناهج من وجهة نظر أخصائيي المناهج واتجاهاتهم نحوه. EKB Journal Management System, 31(143), 153-194. doi: 10.21608/fae.2024.372093
ناصر بن سليّم - عفاف بنت علي / المزيدي - اللواتية. "إيجابيات توظيف الذكاء الاصطناعي في تأليف المناهج من وجهة نظر أخصائيي المناهج واتجاهاتهم نحوه". EKB Journal Management System, 31, 143, 2024, 153-194. doi: 10.21608/fae.2024.372093
/ المزيدي - اللواتية, . (2024). 'إيجابيات توظيف الذكاء الاصطناعي في تأليف المناهج من وجهة نظر أخصائيي المناهج واتجاهاتهم نحوه', EKB Journal Management System, 31(143), pp. 153-194. doi: 10.21608/fae.2024.372093
/ المزيدي - اللواتية, . إيجابيات توظيف الذكاء الاصطناعي في تأليف المناهج من وجهة نظر أخصائيي المناهج واتجاهاتهم نحوه. EKB Journal Management System, 2024; 31(143): 153-194. doi: 10.21608/fae.2024.372093