التفاعل بين نمط الدعم (الاستباقي/الاستجابي) ‏والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) ببيئة تعلم منتشر ‏وأثره علي تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب ‏التعليمية والدافعية للإنجاز لدي طلاب تكنولوجيا ‏التعليم ‏
فرحات, . (2024). التفاعل بين نمط الدعم (الاستباقي/الاستجابي) ‏والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) ببيئة تعلم منتشر ‏وأثره علي تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب ‏التعليمية والدافعية للإنجاز لدي طلاب تكنولوجيا ‏التعليم ‏. EKB Journal Management System, 125(2), 1489-1570. doi: 10.21608/maed.2024.372196
طاهر عبد الله فرحات. "التفاعل بين نمط الدعم (الاستباقي/الاستجابي) ‏والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) ببيئة تعلم منتشر ‏وأثره علي تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب ‏التعليمية والدافعية للإنجاز لدي طلاب تكنولوجيا ‏التعليم ‏". EKB Journal Management System, 125, 2, 2024, 1489-1570. doi: 10.21608/maed.2024.372196
فرحات, . (2024). 'التفاعل بين نمط الدعم (الاستباقي/الاستجابي) ‏والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) ببيئة تعلم منتشر ‏وأثره علي تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب ‏التعليمية والدافعية للإنجاز لدي طلاب تكنولوجيا ‏التعليم ‏', EKB Journal Management System, 125(2), pp. 1489-1570. doi: 10.21608/maed.2024.372196
فرحات, . التفاعل بين نمط الدعم (الاستباقي/الاستجابي) ‏والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) ببيئة تعلم منتشر ‏وأثره علي تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب ‏التعليمية والدافعية للإنجاز لدي طلاب تكنولوجيا ‏التعليم ‏. EKB Journal Management System, 2024; 125(2): 1489-1570. doi: 10.21608/maed.2024.372196