دور التسويق الداخلي في تدعيم الولاء التنظيمي للعاملين بالمؤسسات الصحية في المملكة العربية السعودية
القباري, . (2024). دور التسويق الداخلي في تدعيم الولاء التنظيمي للعاملين بالمؤسسات الصحية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 4(13), 845-923. doi: 10.21608/hiss.2024.307503.1388
محمد بن جودالله القباري. "دور التسويق الداخلي في تدعيم الولاء التنظيمي للعاملين بالمؤسسات الصحية في المملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 4, 13, 2024, 845-923. doi: 10.21608/hiss.2024.307503.1388
القباري, . (2024). 'دور التسويق الداخلي في تدعيم الولاء التنظيمي للعاملين بالمؤسسات الصحية في المملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 845-923. doi: 10.21608/hiss.2024.307503.1388
القباري, . دور التسويق الداخلي في تدعيم الولاء التنظيمي للعاملين بالمؤسسات الصحية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 4(13): 845-923. doi: 10.21608/hiss.2024.307503.1388