إتجاهات المشاهدين نحوالإعلانات التلفزيونية كوسيلة إقناعية للمستهلك المصري بالمنتج "دراسة ميدانية"
خيرت, . (2024). إتجاهات المشاهدين نحوالإعلانات التلفزيونية كوسيلة إقناعية للمستهلك المصري بالمنتج "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 75(75), -. doi: 10.21608/artman.2024.249389.2397
جهاد خيرت علي محمد خيرت. "إتجاهات المشاهدين نحوالإعلانات التلفزيونية كوسيلة إقناعية للمستهلك المصري بالمنتج "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 75, 75, 2024, -. doi: 10.21608/artman.2024.249389.2397
خيرت, . (2024). 'إتجاهات المشاهدين نحوالإعلانات التلفزيونية كوسيلة إقناعية للمستهلك المصري بالمنتج "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 75(75), pp. -. doi: 10.21608/artman.2024.249389.2397
خيرت, . إتجاهات المشاهدين نحوالإعلانات التلفزيونية كوسيلة إقناعية للمستهلك المصري بالمنتج "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2024; 75(75): -. doi: 10.21608/artman.2024.249389.2397