أثر بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمطين للشخصية الكرتونية (الواقعية-الخيالية) لتنمية بعض مهارات التفكير البصري وتعلم اللغة الفرنسية لدي الطفل
محمد عبدالوهاب, ., حسن سالم, . (2023). أثر بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمطين للشخصية الكرتونية (الواقعية-الخيالية) لتنمية بعض مهارات التفكير البصري وتعلم اللغة الفرنسية لدي الطفل. EKB Journal Management System, 9(3), 690-756. doi: 10.21608/jsezu.2023.372739
أ.م.د/ شيماء محمود محمد عبدالوهاب; د/ عماد محمد حسن سالم. "أثر بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمطين للشخصية الكرتونية (الواقعية-الخيالية) لتنمية بعض مهارات التفكير البصري وتعلم اللغة الفرنسية لدي الطفل". EKB Journal Management System, 9, 3, 2023, 690-756. doi: 10.21608/jsezu.2023.372739
محمد عبدالوهاب, ., حسن سالم, . (2023). 'أثر بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمطين للشخصية الكرتونية (الواقعية-الخيالية) لتنمية بعض مهارات التفكير البصري وتعلم اللغة الفرنسية لدي الطفل', EKB Journal Management System, 9(3), pp. 690-756. doi: 10.21608/jsezu.2023.372739
محمد عبدالوهاب, ., حسن سالم, . أثر بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمطين للشخصية الكرتونية (الواقعية-الخيالية) لتنمية بعض مهارات التفكير البصري وتعلم اللغة الفرنسية لدي الطفل. EKB Journal Management System, 2023; 9(3): 690-756. doi: 10.21608/jsezu.2023.372739