تأثير استراتيجية الجدول الذاتي في التحصيل المعرفي لمقرر فلسفة التربية الرياضية لطلاب كلية التربية الرياضية - جامعة المنوفية
حجازي, . (2024). تأثير استراتيجية الجدول الذاتي في التحصيل المعرفي لمقرر فلسفة التربية الرياضية لطلاب كلية التربية الرياضية - جامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 077(2), 202-236. doi: 10.21608/ijssaa.2024.288796.2243
احمد حجازي. "تأثير استراتيجية الجدول الذاتي في التحصيل المعرفي لمقرر فلسفة التربية الرياضية لطلاب كلية التربية الرياضية - جامعة المنوفية". EKB Journal Management System, 077, 2, 2024, 202-236. doi: 10.21608/ijssaa.2024.288796.2243
حجازي, . (2024). 'تأثير استراتيجية الجدول الذاتي في التحصيل المعرفي لمقرر فلسفة التربية الرياضية لطلاب كلية التربية الرياضية - جامعة المنوفية', EKB Journal Management System, 077(2), pp. 202-236. doi: 10.21608/ijssaa.2024.288796.2243
حجازي, . تأثير استراتيجية الجدول الذاتي في التحصيل المعرفي لمقرر فلسفة التربية الرياضية لطلاب كلية التربية الرياضية - جامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 2024; 077(2): 202-236. doi: 10.21608/ijssaa.2024.288796.2243