استخدام الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال لدى الذكور والإناث من طلاب الثانوية العامة
(2024). استخدام الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال لدى الذكور والإناث من طلاب الثانوية العامة. EKB Journal Management System, 39(134), 331-376. doi: 10.21608/sec.2024.372866
. "استخدام الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال لدى الذكور والإناث من طلاب الثانوية العامة". EKB Journal Management System, 39, 134, 2024, 331-376. doi: 10.21608/sec.2024.372866
(2024). 'استخدام الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال لدى الذكور والإناث من طلاب الثانوية العامة', EKB Journal Management System, 39(134), pp. 331-376. doi: 10.21608/sec.2024.372866
استخدام الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال لدى الذكور والإناث من طلاب الثانوية العامة. EKB Journal Management System, 2024; 39(134): 331-376. doi: 10.21608/sec.2024.372866