فعالية استخدام التعلم المدمج في تنمية مهارات صيانة الكمبيوتر برمجيا لدى معلمي الحاسب الآلي للمرحلة الإعدادية
(2024). فعالية استخدام التعلم المدمج في تنمية مهارات صيانة الكمبيوتر برمجيا لدى معلمي الحاسب الآلي للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 39(134), 377-526. doi: 10.21608/sec.2024.372867
. "فعالية استخدام التعلم المدمج في تنمية مهارات صيانة الكمبيوتر برمجيا لدى معلمي الحاسب الآلي للمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 39, 134, 2024, 377-526. doi: 10.21608/sec.2024.372867
(2024). 'فعالية استخدام التعلم المدمج في تنمية مهارات صيانة الكمبيوتر برمجيا لدى معلمي الحاسب الآلي للمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 39(134), pp. 377-526. doi: 10.21608/sec.2024.372867
فعالية استخدام التعلم المدمج في تنمية مهارات صيانة الكمبيوتر برمجيا لدى معلمي الحاسب الآلي للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 39(134): 377-526. doi: 10.21608/sec.2024.372867